عمرو يوسف ويسرا
عمرو يوسف ويسرا


عمرو يوسف ممازحا يسرا: «ياختي كدا ينفع وكدا ينفع»| فيديو

أحمد السنوسي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 11:46 م

مازح عمرو يوسف الفنانة يسرا، خلال أولى حلقات برنامج الدوم لاكتشاف المواهب المصرية، بعدما قدمت إحدى المتسابقات مشهدا تمثيليا كوميديا، قائلا: "ياختي كدا ينفع وكدا ينفع".

وقالت يسرا، قبل بدء فقرة التمثيل في برنامج الدوم، إنها تختار المتسابق على أساس الموهبة والصدق وأنه يستمتع بما يفعله ولا يكون متوترا، ليرد عمرو يوسف: أهم حاجة الصدق والقبول.

ووجهت يسرا رسالة لكل المتسابقين، قائلة: "أنا مش عايزة أكون قاسية، وأكيد أي حد لم يحالفه الحظ سيقبل في المرة القادمة، والرفض ليس نهاية المطاف".

يذكر أن برنامج الدوم أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج ميديا هب، ويضم برنامج الدوم كوكبة كبيرة من أبرز النجوم في العديد من المجالات، إذ تشارك الفنانة يسرا، وعمرو يوسف، والمخرج مروان حامد في لجنة تحكيم مجال التمثيل.

بينما تشارك الإعلامية نجوى إبراهيم في لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني بجانب الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي، أما عن مجال الغناء فيضم نخبة من أنجح الفنانين وهم: الملحن عمرو مصطفى، الشاعر أمير طعيمة، والمطرب حميد الشاعري.

وعلى جانب آخر، تعيش يسرا حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من بينهم مسلسل البحث مع علا، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة