حشيش
حشيش


بحوزته 47 قطعة حشيش .. ضبط تاجر مخدرات بحلوان 

باسم دياب

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 02:02 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض علي تاجر مخدرات وبحوزته 47 قطعة حشيش، قبل توزيعها على عملائه فى منطقة حلوان. 

اقرا ايضا|ضبط 5 عناصر إجرامية بمحافظتى الدقهلية والأقصر لحيازتهم مواد مخدرة

البداية اثناء مرور قوة أمنيه تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان وتم ضبط   "عمر.ع.ا" وشهرته "الغضبان"، عاطل وبحوزته 47 قطعة حشيش كبيره الحجم، وسلاح ابيض عبارة عن نصل معدني، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم اقر بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار فيها، والمبالغ الماليه من متحصلات البيع، والسلاح الابيض للدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهم علي النيابة العامة للتحقيق. 

 

وفى سياق اخر ، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) والإدارة العامة لأمن الموانئ وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائي والجهات المعنية بميناء برج العرب الجوى، من ضبط (سيدتين – مقيمين بنطاق محافظتى "الإسكندرية – دمياط").

وجاء ذلك، حال وصولهما للبلاد على متن طائرة قادمة من أحد الدول، وبحوزتهما (عدد 45 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر- عدد 35,286 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر- 120 ألف قرص لعقار الزانكس المؤثر على الحالة النفسية والعصبية- 8925 قرص مؤثر لعقار سابكسون - 249 أقراص وأمبولات وعبوات لأدوية مهربة ومحظور تداولها إلا بالحصول على إذن مسبق من الجهات المختصة)، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (21,000,000) واحد وعشرون مليون جنيه تقريباً، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم جلب وتهريب المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، وعقب تقنين الإجراءات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة