معين الشعباني
معين الشعباني


مدرب المصري : أخشي من الاجهاد أمام مازيمبي 

أحمد إسماعيل

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 01:30 م

أكد معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أنه يخشي علي فريقه من الاجهاد خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي بالكونفدرالية.
وقال الشعباني أن فريقه خاض مباراة القطن الأحد الماضي قبل العودة يوم الثلاثاء ثم خوض مباراة بعد 48 ساعة فقط أمام سيراميكا في الدوري أمس.

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي بالجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والمقرر اقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.
ورفض معين الشعباني المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحه عقب لقاء سيراميكا في الدوري أمس، لاسيما وأن الفارق الزمني بين المباريات لا يتعدى 72 ساعة.
وخاض اللاعبين الأساسيين تدريبا استشفائيا ، بينما يخوض باقي اللاعبين تدريبا قويا مساء اليوم ، حيث يركز معين الشعباني على عدد من الجوانب الخططية الملائمة لملاقاة فريق مازيمبي وخاصة المتعلقة منها بالضغط في أنحاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.
وكان المصري قد تعادل سلبيا في مباراة الجولة الأولي أمام القطن الكاميروني والتي أقيمت في جاروا.
وتضم قائمة الفريق البورسعيدي كلا من أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته في حراسه المرمي ، وكريم العراقي وعمرو موسي واسلام صلاح وياسر حامد وأحمد شديد وهيثم لعيوني ، وفربد شوقي وحجاج عويس وايزي ايميكا وحسن علي واسامه الجزار واحمد حمودي ومحمد جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج والياس الجلاصي واوستين أموتو وحسين رجب وعمرو مرعي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة