جوتا أثناء العودة لليفربول
جوتا أثناء العودة لليفربول


كلوب عن جوتا: إصابته غامضة

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 05:16 م

كشف الألماني يورجن كلوب عن إصابة البرتغالي دييجو جوتا مهاجم الفريق بعد إصابته أمام إنتر ميلان الإيطالي في مباراة بطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة .

وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي أن جوتا لن يشارك في مباراة الغد ضد نورويتش سيتي ضمن منافيات الدوري الانجليزي.

وأضاف :""جوتا لن يكون متاحا ومدة غيابه لا تزال غير واضحة".

وشدد: "يتعين علينا الانتظار لبعض الوقت من أجل تقييمه خاصه وأنه يعاني من شيء في الكاحل وحول أربطة الكاحل وليس في الأربطة".

وختم : "الجميع رأى صورة قدم جوتا في الحذاء وهذا أمر طبيعي حتى عندما تشعر بشيء ما فإنهم يضعونك في هذا الحذاء".

وكان جوتا قد ظهر بـعكازين عقب العودة إلى ليفربول بعد انتهاء مباراة إنتر وظهر وهو واضعا قدمه في حذاء واق .

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره نورويتش سيتي غدا اسلبت  على ملعب "آنفيلد" ضمن لقاءات الجولة 26  من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا على مضيفه إنتر ميلان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا، ضمن مواجهات الدور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الدولي البرازيلي "روبرتو فيرمينو" التسجيل في الدقيقة 75، بعد تلقيه ركلة ركنية عن طريق أرنولد أرسلها عرضية إلى منطقة الجزاء قابلها فيرمينو بلمسة سحرية برأسه فشل الحارس هاندانوفيتش في التصدي للكرة لتدخل الشباك.

وعزز الدولي المصري "محمد صلاح" النتيجة بالهدف الثاني لليفر في الدقيقة 83، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء خدعت الحارس هاندانوفيتش الذي شاهد الكرة وهي تسكن شباكه.

وبهذه النتيجة وضع ليفربول قدمًا في ربع نهائي، قبل أن يستضيف إنتر ميلان على ملعب "آنفيلد" يوم 8 مارس القادم في لقاء الإياب. 

كلوب يتغني بمحمد صلاح: أرقامه تتحدث عن نفسها 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة