التركيز على لاعبى الزمالك خلال معسكر الفريق قبل مباراة ساجرادا الأنجولى بدورى الأبطال
التركيز على لاعبى الزمالك خلال معسكر الفريق قبل مباراة ساجرادا الأنجولى بدورى الأبطال


كارتيرون يبحث عن «طوق النجاة» من لواندا

غدًا.. الزمالك يتحدى بالقوة الضاربة «طموح» ساجرادا الأنجولى بدورى الأبطال

منتصر الرفاعي

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 06:23 م

 

يدخل الزمالك اختبارا جديدا فى دورى أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا على ساجرادا فى الخامسة مساء بتوقيت أنجولا السادسة بتوقيت القاهرة غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة المليون ونصف مليون دولار.

ويبحث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك عن طوق نجاة فى ملعب 11 نوفمبر معقل ساجرادا الأنجولى بمدينة دوندو بتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط فى المجموعة بعدما تعادل فى الجولة الأولى أمام أتليتكو الأنجولى بهدفين مقابل هدف باستاد القاهرة الدولى قبل أن يخسر بهدفين أمام سموحة فى الجولة التاسعة للدورى ببرج العرب وتنهال عليه لعنات الجماهير البيضاء.

إقرأ أيضاً | كارتيرون يحدد برنامج الزمالك اليوم في أنجولا استعدادا لمواجهة ساجرادا

ورغم الغضب الجماهيرى تجاه كارتيرون إلا أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك خرج مطالبا بدعمه واللاعبين فى مباراتى أفريقيا أمام بطل أنجولا والوداد المغربى تباعا ومحذرا من استمرار اللعب بالنار خاصة أن تشكيل مباراة سموحة شهد استبعاد اللاعبين الدوليين منذ البداية الأمر الذى تسبب فى خسارة الفريق ثلاث نقاط فى مشوار البطولة مشددا على أن المجلس لن يقف مكتوف الأيدى أمام مصلحة الكيان وجماهيره بسبب الشرط الجزائى فى عقد الفرنسى والذى وقعه مع لجنة حسين لبيب والبالغ 300 ألف دولار.

وبالعودة الى أجواء مباراة الزمالك وساجرادا بالعاصمة الأنجولية لواندا فرض الثنائى جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الكرة سياجا من الإنضباط والسرية على إقامة الفريق فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة دوندو بحثا عن مزيد من التركيز قبل مواجهة ساجرادا وتحقيق النقاط الثلاث.. وفور وصولها العاصمة الأنجولية على متن طائرة خاصة وفرها مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور عكف كارتيرون وجهازه المعاون على معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى مباراتى بترواتليتكو الأنجولى بالقاهرة بالجولة الأولى لدورى أبطال أفريقيا وسموحة بالدورى بحثا عن الفوز الأول فى دور المجموعات واستعادة الثقة قبل لقاء الوداد المغربى المقرر له السبت المقبل بكازابلانكا..

وعقد جمال عبدالحميد أسطورة الكرة المصرية الأسبق جلسة مع لاعبى الفريق بحضور أمير مرتضى لتحفيزهم وحثهم على تحقيق الفوز على بطل أنجولا والحفاظ على حظوظ الفريق فى بلوغ الدور قبل النهائى للبطولة التى يغيب لقبها عن دولاب القلعة البيضاء منذ حصد آخر لقب فى نسخة 2002 على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبدالحميد باستاد القاهرة الدولى..

كما حرص أمير مرتضى على عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك طالبه فيها بالتركيز والعودة لإسعاد الجماهير البيضاء بتحقيق الانتصارات مؤكدا أن الجميع فى مجلس الإدارة يدعمه ولكن الغضب من الخسائر مشروع لأن الزمالك ناد كبير وعريق وجماهيره لا ترضى عن الفوز المقرون بالأداء القتالى بديلا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة