مجلس الإسماعيلى توصل لاتفاق مع براون على إنهاء التعاقد
مجلس الإسماعيلى توصل لاتفاق مع براون على إنهاء التعاقد


وهبة الأقرب لقيادة وإنقاذ الإسماعيلي

أخبار اليوم

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 07:59 م

كتب: ياسر الشريف

يعد محمد وهبة المدير الفنى لمنتخب الناشئين الأقرب إلى تولى مهمة المدير الفنى للإسماعيلى، وكانت إدارة النادى الإسماعيلى قد توصلت لاتفاق مع خوان براون المدير الفنى للفريق على إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي بسبب استمرار سوء النتائج وعدم قدرة الفريق على إحراز أى فوز فى مسابقة الدورى حتى الآن.

وأكد يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى انه سيتم الإعلان رسميا بعد غداً الأحد عن اسم المدير الفنى، وحدد أنه تم استطلاع رأى عدد من المدربين لتولى المهمة وجميعهم قبلوا تحمل تلك المسئولية.

وعلمت «أخبار اليوم» أن محمد وهبة يعد الأقرب لتولى هذه المهمة بعد ان تم الاتصال به لكن المدرب طلب انتظاره حتى يعود من معسكر منتخب الشباب خارج مصر خلال ساعات، وكان الكومى قد أكد أنه يتم حاليا التفاوض مع اتحاد كرة القدم للحصول على موافقته لتولى وهبة مهمة الإدارة الفنية للاسماعيلى، وواصل: لكن فى حالة التمسك بوهبة فالأولوية ستكون للمنتخب.

إقرأ أيضاً | الإسماعيلي يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين وتغريمهم ماليًا

هذا وقد حملت مؤشرات احتمال تولى سبستيان ديسابر الفرنسى المدير الفنى الأسبق للفريق المهمه ولكن هناك شروط للفرنسى يحاول الطرفان الوصول إلى اتفاق مشترك بخصوصها، وذلك فى حالة عدم النجاح فى الوصول لاتفاق مع محمد وهبة.

ويقود تدريبات الفريق فى الوقت الحالى بشكل مؤقت كل من أشرف خضر ومحمد حمص مدربا الفريق لحين الاستقرار على مدير فنى جديد.. وقررت ادارة النادى ان تترك للمدرب الجديد حرية اختيار الجهاز المعاون له.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة