صورة من المباراة
صورة من المباراة


شاهد يوفنتوس يتعادل بصعوبة مع تورينو في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 11:47 م

تعادل يوفنتوس بصعوبة مع تورينو، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل هدف تقدم يوفنتوس عن طريق المدافع الهولندي "ماتيس دي ليخت" في الدقيقة 13، فيما أحرز هدف تعادل تورينو بأقدام المهاجم الدولي الإيطالي "أندريا بيلوتي" بالدقيقة 62.

وبهذه النتيجة بقي يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بينما يقع فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو، دي ليخت، روجاني، كوادرادو.

خط الوسط: دينيس زكريا، لوكاتيلي، رابيو.

خط الهجوم: ديبالا، فلاهوفيتش، موراتا.

📝 𝕐𝕠𝕦𝕣 ⚪⚫ 𝕥𝕖𝕒𝕞 𝕗𝕠𝕣 #𝕁𝕦𝕧𝕖𝕋𝕠𝕣𝕠!#ForzaJuve pic.twitter.com/D6QEkjFoTu

— JuventusFC (@juventusfcen) February 18, 2022

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز يوفنتوس بهدف عن طريق "مانويل لوكاتيلي" في الدقيقة 86.

ويأتي فريق يوفنتوس من تعادل إيجابي في المباراة السابقة أمام أتالانتا بهدف لكل منهما، بينما يقدم فريق تورينو من خسارة أمام فينيزيا بهدفين لهدف.

ودخل يوفنتوس المباراة وهو يسير في مسار تصاعدي جيد، حيث لم يخسر في مبارياته الـ 14 الأخيرة محلياً وقارياً.

كما يبدو طريقه معبداً من الآن وحتى نهاية الدوري إذ لا تبقى أمامه سوى مواجهة واحدة ضد فرق يقارعها على اللقب، وهو إنتر في المرحلة الحادية والثلاثين.

فيما قد تكون الأمور محسومة إلى حد كبير من حيث الصراع على اللقب أو المشاركة في دوري الأبطال حين يواجه في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة لاتسيو السادس حالياً قبل مباراته الأحد مع ضيفه أودينيزي.

ويبقى تركيز يوفنتوس منصباً بشكل أساسي على عقدته القارية ودوري أبطال أوروبا، وعليه تخطي فياريال من أجل مواصلة الحلم بلقب عانده منذ 1996.

يذكر أن فريق يوفنتوس تمكن من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على ساسولو، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز ستاديوم.

وبهذا الانتصار، سيواجه يوفنتوس في الدور نصف النهائي نظيره فيورنتينا، الذي صعد على حساب أتالانتا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة