صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التفاصيل الكاملة لقيام زوج باحتجاز زوجته داخل غرفة لمدة 4 سنوات بالحوامدية

مجدي عصام- عبدالحليم الشاهد

السبت، 19 فبراير 2022 - 11:28 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لغز قيام زوج باحتجاز زوجته داخل غرفة بالمنزل لمدة ٤ سنوات بسبب الميراث، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

البداية عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد قيام زوج  باحتجاز زوجته داخل شقة سكنية بمنطقة الحوامدية. 

اقرأ أيضا | مقتل ساندي ومصرع طبيب| كيف تمكن رجال مباحث الجيزة من حل ألغاز تلك القضايا

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين أن الزوج يعمل أخصائي تحاليل، قام باحتجاز زوجته لمدة أربع سنوات، وإدعاء وفاتها واستخراج شهادة وفاة لها مزيفة، للاستيلاء على ميراثها بمنطقة الحوامدية.

وأضافت التحريات أن الزوج هارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن 10 سنوات في قضية تزوير.

وأكدت التحريات أن الزوج اعتاد التنقل بأطفاله الأربعة وزوجته إلى مناطق سكنية عدة حتى استقر به الحال في منطقة الحوامدية بالجيزة، لعدم إخبار أحد بما يفعله، من احتجاز زوجته طيلة 4 سنوات مضت وضربها وحلق شعرها، وإحضاره لسيدات ساقطات لممارسة الرذيلة معهن.

وأوضحت التحريات أن المتهم كان على علاقة بالسيدة قبل زواجهما، في عام 2004، ليترك الزوجين أصل بلدتهما، متجهين إلى الجيزة. 

وأشارت التحريات أن الزوج قام باحتجاز زوجته داخل منزله، مع إعطائها أقراص خاصة بالمرض النفسي، والتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بأزمة نفسية، كما تبين أنه زور شهادة وفاة لها في عام 2018 ليستولى على ميراثها بمحافظة المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصام عبد الباقي رئيس مباحث الحوامدية من إلقاء القبض على المتهم وبسؤال الزوجة أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة أكدت أنه قام بحجزها داخل المنزل والتعدي عليها بالضرب، وأحدث بها إصابات متفرقة وقام بحلاقة شعرها، وحبسها داخل الغرفة وقام بتزوير شهادة وفاة لها، واستخرج إعلام وراثة واستولى على ميراثها من أشقائها في محافظة المنيا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة