لحظة تعرض مورينيو للطرد
لحظة تعرض مورينيو للطرد


شاهد رد فعل «مورينيو» بعد طرده أمام فيرونا بالدوري الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 20 فبراير 2022 - 01:08 ص

تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، للطرد خلال مباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأولمبيكو، والتي انتهت بالتعادل 2-2، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وحصل مورينيو على البطاقة الحمراء، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة، من خلال ركل الكرة بعيدًا، بعد احتساب 4 دقائق فقط كوقت محتسب بدل ضائع، رغم أن لاعبو فيرونا سقطوا أكثر من 4 مرات لإضاعة الوقت.

ورفض مورينيو الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، عقب نهاية المباراة، حيث بدت عليه علامات الغضب، بعد تعادل فريقه وحصوله على بطاقة حمراء.

ونشر مورينيو عبر حسابه على "إنستجرام" عدة صور له من المباراة: وكتب عليها: "الصورة 1 استحواذ الكرة، صورة 2 كرة مباشرة، صورة 3 أحب هؤلاء الناس وأحارب لأجلهم، أما بالنسبة للرابعة (وهو يركل الكرة) فلن أتحدث عنها".

وأضاف: "من الأفضل العودة إلى المنزل وتناول عشاء لطيف.. أتمنى لكم يوم أحد سعيد".

وخاض روما 26 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، جمع فيهم 41 نقطة، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة بفارق 5 نقاط عن المربع الذهبي.

بينما تواجد فريق هيلاس فيرونا، في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفشل روما تحت قيادة مورينيو في تحقيق أي فوز منذ بداية فبراير الجاري؛ حيث تعادل في مباراتين ضد جنوى، وساسولو بالدوري الإيطال، وودَّع كأس إيطاليا من ربع النهائي، على يد إنتر ميلان.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة