احتفالات عيد الحب مع النجوم
احتفالات عيد الحب مع النجوم


احتفالات عيد الحب مع النجوم .. بالأحمر الناري

أخبار النجوم

الأحد، 20 فبراير 2022 - 01:01 م

نورهان نبيل

احتفل عدد كبير من النجوم الفن   بعيد الحب يوم الاثنين الماضي ونشروا صورا  مع احبائهم وحرصوا على كتابة رسائل مؤثرة ورومانسية .
ونشرت عبير صبري صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها وكتبت :« كل سنه وانت طيب ياحبيبي بحبك .. وكل سنه وكلكم سعداء » .
أما بوسي شلبي فنشرت صورة تجمعها بزوجها الراحل النجم محمود عبد العزيز مع نخبة من النجوم وعلقت عليها وكتبت :« كان عيد الحب حقيقى كان فى حبيب بيجمع كل الحبايب وكان فى صدق فى المشاعر.


وأضافت بوسى شلبى :« الله يرحم كل الحبايب وكل سنة وأصحاب القلوب الحلوة طيبة » .
أما دنيا سمير غانم فقررت الاحتفال بعيد الحب بطريقتها الخاصة ونشرت صورة لوالديها وكتبت :«  أجمل قصة حب ربنا يرحمكم و يسعدكم في الجنة مع بعض بإذن الله .. سمير غانم ودلال عبد العزيز » .
أما ندى بسيوني فغردت قائلة :« الحُبُّ هو الجِسرُ الذي ‏بينك وبينَ كُلِّ شيء… وهو اقتباس من قول لجلال الدين الرومي .. واضافت   .. كل عيد حب وانتم تحبون وتخلصون وتسعدون وتوفون بالوعود .. صباح الحب » .


أما محمد فراج فنشر صورة وهو ممسك بيد زوجته بسنت شوقي وكتب :« جَسدى هُنا و رُوحى حيثُ تَتنفسُ هيَ » .


أما جنات فنشرت مقطع فيديو من خلال حسابها على إنستجرام كشفت من خلاله عن تلقيها عدة هدايا من زوجها وعلقت وكتبت :« وجودك في حياتي أغلى هدية من ربنا».
أما نشوى مصطفى فروت موقف كوميدي جمعها بزوجها بمناسبة عيد الحب وكتبت من خلال حسابها على الفيسبوك : زي النهاردة من ٣٠ سنة كانت خطوبتنا كنا عارفين بعض قبلها بيومين، إتجوزنا صالونات أول مرة شفنا بعض قلت له انا مش حابة اتجوز بالطريقة دي وأهلي غاصبين عليا أشوفك، قال لي وأنا كمان أمي هي اللي مرشحاكي ليا وأنا مش حاتجوز مصرية كان عايش في أمريكا».


وتابعت :«المهم قلت له عداك العيب يبقى تقول لوالدتك إني معجبتكش وأنا حاقول لأهلي اني استرخمتك تاني يوم كلمني وقال لي نشوى انا غيرت رأيي وقررت اتجوز مصرية وأعملي حسابك بكرة جاي أخطبك النهاردة عيد الحب ومكنش فاكر طبعاً تاريخ خطوبتنا بفكره، رد وقال لي ياه معقولة ٣٠ سنة مستحمل وصامد قلت له ياعم في المناسبات دي الراجل بيقول لمراته بحبك رد بشكل تلغرافي وقالي (بحبك)، قلت له بتحبني اد أيه قال لي بحبك أد ما بحب الونش وأبو جبل وأبو أدم وأوباما».


أما احمد زاهر فنشر صورة مع زوجته وكتب :« كل سنة وأنتي أجمل حاجة في حياتي».
بعث أيضا محمد محمود عبد العزيز رسالة لزوجته في عيد الحب وكتب:«كل سنة وانتى حبيبتى.. كل سنة وانتى الضحكة الحلوة والإحساس بالدفا والأمان، انتى بالنسبالى أمنية أتمنيتها فى ساعة استجابة وحققهالى ربنا زى مايكون بيطبطب عليا وبيقولى ارتاح شوية».


واضاف :«اللهم لك الحمد والشكر، ربنا يخلينا لبعض ويبعد عننا أى شر، كل سنة وحضراتكم جميعا فى خير وحب وأمان».
وفي الوقت الذي احتفل به النجوم بعيد الحب من خلال كلمات رومانسية وذكريات جميلة تجمعهم بشريك حياتهم ، قرر عدد اخر من النجمات الاحتفال بهذا العيد من خلال جلسات تصوير جريئة أظهرت أنوثتهن وأناقتهن ، يأتي في مقدمة هولاء الفنانات رانيا يوسف ووهي صاحبة الإطلالة الأكثر جراءة في عيد الحب حيث ارتدت فستان أحمر مثير وتركت شعرها منسدل على اكتافها بينما اختارت مكياج برونزي تناسب مع إطلالتها التي أثارت جدل كبير على السوشيال ميديا بسبب جراءتها .


أما نسرين طافش فإختارت فستان أحمر مطرز ضيق أبرز رشاقتها ونشرت الصور من خلال حساباتها على السوشيال ميديا وكتبت :« اليوم عيد الحب و عيد ميلادي إن شاء لله أيامكم تكون كلها أعياد وحب وفرح» .


بينما سحرت هيفاء وهبي جمهورها بإطلالتها المبهرة حيث ارتدت فستانا ورديا مطرزا مغطى بالريش من تصميم مصمم الأزياء جورج شقرا واختارت ايضا مكياجا ناعما وتركت شعرها منسدلا على كتفيها .
وتألقت يسرا بإطلالة مبهرة ايضا من خلال الظهور بفستان أحمر وكتبت من خلال حسابها على إنستجرام :« كل سنة وكل يوم وكل ثانية والحب مالي قلوبكم وحياتكم.. بحبكم يا أغلى الناس » .
ومن الإطلالات التي أثارت الجدل إطلالة رنا سماحة والتي بهرت جمهورها بفستان أحمر قطيفة وأمسكت وردة حمراء ، وقد نالت الإطلالة إعجاب جمهورها لانها نجحت في إستعادة رشاقتها سريعا بعد الحمل .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة