باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


باريس سان جيرمان ينتقد التحكيم بعد خسارته المذلة أمام نانت

هبة سلامة

الأحد، 20 فبراير 2022 - 02:11 م

انتقد مجلس إدارة فريق باريس سان جيرمان أداء الحكم ميكائيل ليزاج الذى قاد مباراته أمام فريق نانت بالأمس والتى خسرها فريق باريس سان جيرمان وهو بكامل نجومه فى مفاجأة مدوية هزت أركان النادى.

وجه مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان انتقادات للمسؤولين عقب الخسارة على ملعب نانت بثلاثة أهداف لهدف مساء أمس بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مشيراً إلى أن قرارات ليزاج صبت في صالح أصحاب الأرض، ما تسبب في تعرض فريقه للهزيمة الثانية في الموسم الحالي.

وتلقت شباك سان جيرمان ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة التي شهدت حصول كل فريق على ضربة جزاء.

وسجل لودوفيتش بلاس الهدف الثالث لنانت من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول وأهدر البرازيلي نيمار ضربة جزاء لسان جيرمان في الشوط الثاني.
وشهد الشوط الأول طرد الحكم لدينيس ابياه مدافع نانت قبل عدوله عن القرار بعد رجوعه لتقنية الفيديو (فار).

يذكر أنه صرح ليوناردو لوسائل الإعلام بأن مسؤولي الدوري الفرنسي لم يؤدوا مهام عملهم بشكل جيد، معربا في الوقت ذاته عن غضبه من الطاقم التحكيمي للمواجهة أمام نانت.

وأضاف "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، عقب خوض مباراة في دوري أبطال أوروبا، كنا ندرك أننا في طريقنا للخسارة بعد أن استقبلت شباكنا هدفين مبكرين بشكل مستحق".

وأشار "لكن بعد ذلك، جميع خيارات الحكام كانت ضدنا، لقد أعلن عن دقيقة واحدة وقت بدل ضائع في الشوط الأول، ولكن ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح نانت جاءت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع".

وتابع "أعتقد أنه كان هناك استعجال في إطلاق الصافرة لاحتساب أخطاء ضدنا.. وبعد ذلك تسبب أبياه في ضربة جزاء لكن الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء الثانية للاعب".

يأتى ذلك فى الوقت الذى فتح جمهور باريس سان جيرمان النار على نجوم الفريق وسياسات النادي، بعد الهزيمة المذلة من صاحب المركز العاشر فى الدوري الفرنسي. 

اقرأ أيضاً: شاهد باريس سان جيرمان يخسر بثلاثية من نانت في الدوري الفرنسي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة