صورة موضوعية
صورة موضوعية


عريس الإسماعيلية يعتذر لزوجته عن أحداث ليلة الزفاف: «ستات مصر فوق دماغنا»

محمد عبادي

الأحد، 20 فبراير 2022 - 02:27 م

توجه عريس الإسماعيلية الشهير، الذي اعتدى على زوجته أثناء الزفاف، في شارع السلطان حسين، بالاعتذار لزوجته ولكل نساء مصر، ولأهل محافظة الإسماعيلية عما بدر منه.

وقال العريس عبد الله، إن واقعة التعدي حدثت بسبب الضغوط الكثيرة التي يتعرض لها أي شخص في هذا التوقيت من التحضير للعرس، بخلاف الزحام الشديد في مكان صالون التجميل. 

وأضاف أن زوجته ونساء مصر على رأسه، وأنه اعتذر لعروسه، متمنيًا أن يوفقه الله ويعوضها عن كل ما تعرضت إليه خلال أحداث ليلة الزفاف.

وأشار العريس إلى أن ما يتردد في بعض وسائل الإعلام حول مطالبته بمبالغ مالية للظهور في أحد القنوات التليفزيونية غير صحيح، قائلاً: «إحنا الحمد لله شبعانين وما يلزمناش حاجة من حد، والإعلامي قال ذلك لرفضنا الظهور معه».

وأوضح أن أصوله ينتمي لصعيد مصر لكنه من مواليد محافظة الإسماعيلية ويتشرف أن يكون أحد أبناءها وأنه يعمل في تجارة الفاكهة والخضروات. 

وأوضح أن ما حدث أثناء الزفاف سوء تفاهم و"بيحصل عادي وستات مصر فوق دماغنا". 

وقال "مصطفى"، شقيق عريس الإسماعيلية، إنه يكن كل التقدير للمرأة المصرية، قائلا: «أي امرأة على دماغنا والتقدير والشكر والاحترام لها، وده وضع مكنش مقصود وموضوع وعدى ومفيش أي حاجة، وشعب الإسماعيلية على دماغنا وإحنا اتربينا وعيشنا فيها».

وقال والد العريس، إن العروسين أولاد عم، ولا توجد أي مشاكل كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه تمت المبالغة في الأمر ولم يتم نقله بالصورة الحقيقية. 

وأشار إلى أن هناك قصة حب لمدة 13 عاماً جمعت بين العروسين، وأنه يعاملها مثل ابنته.

وأضاف أن العائلة بأكملها سعيدة بهذا الزواج، وأنهما احتفلا بالزواج في إحدى قاعات الأفراح، وهذا يدل على عدم وجود أي خلافات.

كانت فيديوهات قد تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي أظهرت اعتداء العريس على عروسه أمام الجميع في شارع السلطان حسين فور الانتهاء من الكوافير.

اقرأ أيضاً| «قومي المرأة» يعلن رفضه تصريحات ياسمين عز: تحريض على تكرار جرائم مشينة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة