اب ينقذ نجلة من القتل على يد جارة بشرق الإسكندرية
اب ينقذ نجلة من القتل على يد جارة بشرق الإسكندرية


أب ينقذ نجلة من القتل على يد جارة بشرق الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الأحد، 20 فبراير 2022 - 05:47 م

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثالث بالاسكندرية من ضبط أحد الاشخاص قام بمحاولة قتل طفل و طعن والد الطفل بسلاح أبيض قاصدا قتله.
وكان قد تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث يفيد بتعدي رجل على جاره بطعنات في منطقة عزبة فرعون الجديدة، إثر محاولة الأخير إنقاذ نجله الذي احتجزه جاره لديه.

وبحسب أقوال المجني عليه في التحقيقات، فإن جاره طلب من نجله الصعود إليه من أجل شراء بعض الطلبات له، وعندما تأخر الطفل لدى جاره، قام والده بالنداء عليه فأجاب جاره أنه سيعود إليه إلا أن الوقت تأخر لقرابة ربع ساعة ثم قال له جاره: «عايز ابنك يا مجدي تعالي»، و بعدها بدقائق مباشرة سمع الاب استغاثة نجلة ،  فهرع الأب إلى شقة جاره المواجه  و قام بكسر الباب ، ففوجأ بالجار يمسك بيده «مطواة» وباليد الأخرى «سكين كبير» و أثناء قيامة بإنقاذ نجلة قام الجار بطعنة عدة طعنات.

 
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم و تبين من التحقيقات أن «م.ع» قد قام باحتجاز نجل جاره سن 17  فى مسكنه بدون وجه حق و ترويعه ، و حال قيام الاب بانقاذ نجله قام المتهم بطعنه عده طعنات  2 بالرقبه و 2 بالصدر و طعنه بالكتف الأيسر و طعنه أخرى باليد اليسرى ،تم نقل المصاب إلى المستشفى و إخطار النيابة العامة.

اقرا ايضا / ضبط مسجل خطر بعد ارتكابه 6 حوادث سرقة منازل في الإسكندرية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة