صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مباراة المصري ومازيمبي بالكونفدرالية

أحمد إسماعيل

الأحد، 20 فبراير 2022 - 06:00 م

انطلقت منذ قليل مباراة المصري ومازيمبي الكونغولي التي تقام علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر

بث مباشر مباراة المصري و مازيمبي بالكونفدرالية

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : 

أحمد مسعود في حراسه المرمى ، كريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد في خط الدفاع ، فريد شوقي وعمرو موسي والياس الجلاصي في خط الوسط ، محمد جيرندو واحمد حمودي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

بث مباشر مباراة المصري و مازيمبي بالكونفدرالية

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عن صدارة مجموعته عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي ، في السادسة من مساء اليوم الأحد علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

ويمتلك المصري نقطة وحيدة بعدما استهل مشواره بدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية بالتعادل السلبي دون أهداف أمام القطن الكاميروني خارج الديار ، بينما يتصدر مازيمبي قمة المجموعة برصيد 3 نقاط أثر الفوز على أوثو دويو الكونغولي.

وأكد التونسي معين الشعباني، استعداد فريقه لتقديم عرض قوي أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي .

وأشاد معين الشعباني بالخبرات الكبيرة لفريق مازيمبي الكونغولي على المستوى الأفريقي، مؤكدًا أن المصري يمتلك من الخبرات ما يؤهله لتقديم مباراة قوية يعبر من خلالها اللاعبون عن قدراتهم الفنية المتميزة، مشيرًا إلى أنه سعى إلى اتباع سياسة تدوير اللاعبين خلال مباريات الفريق الأخيرة، وذلك حرصًا منه على عدم إرهاق اللاعبين خاصة في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية.

وأكد معين الشعباني أن كافة الظروف مهيأة أمام كلا الفريقين لتقديم مباراة قوية خاصة في ظل المؤازرة الجماهيرية من جماهير المصري والتي ستعطي للاعبيها الدافع الكبير لتقديم كل ما لديهم على أرض الملعب.

بث مباشر مباراة المصري و مازيمبي بالكونفدرالية

الشعباني: مستعدون لتقديم عرض قوي أمام مازيمبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة