صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مازيمبي يفرض التعادل السلبي علي المصري في الشوط الأول 

احمد اسماعيل

الأحد، 20 فبراير 2022 - 06:48 م

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري ومازيمبي الكونغولي ، بالتعادل السلبي دون أهداف ، و التي تقام علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

بث مباشر مباراة المصري و مازيمبي بالكونفدرالية

واستحوذ الفريق البورسعيدي علي أغلب فترات الشوط الأول بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبو المصري البطئ الشديد في تحضير الهجمات ، في حين اعتمد المنافس علي التأمين الدفاعي القوي واللعب علي الهجمات المرتدة فقط.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : 
أحمد مسعود في حراسه المرمى ، كريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد في خط الدفاع ، فريد شوقي وعمرو موسي والياس الجلاصي في خط الوسط ، محمد جيرندو واحمد حمودي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

بث مباشر مباراة المصري و مازيمبي بالكونفدرالية

و يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عن صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

ويمتلك المصري نقطة وحيدة بعدما استهل مشواره بدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية بالتعادل السلبي دون أهداف أمام القطن الكاميروني خارج الديار ، بينما يتصدر مازيمبي قمة المجموعة برصيد 3 نقاط أثر الفوز على أوثو دويو الكونغولي.

بث مباشر مباراة المصري و مازيمبي بالكونفدرالية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة