صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإنقاذ النهري يبحث للمرة السادسة عن ضحايا غرق ميكروباص بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 20 فبراير 2022 - 07:51 م

كتب عصام عمارة 

 واصلت أجهزة الحماية المدنية والانقاذ النهري بمديرية أمن الغربية تكثيف جهودها  للبحث عن مفقودين او ضحايا من ركاب الميكروباص الغارق بمياه ترعة بحر شبين بقرية كفر ششتا التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية والذى أسفر ما عن مصرع  5 مواطنين وإصابة  3 أخرين. 

وتم تحديد المتوفين الـ 5 و  هم أحمد عبد الباري، ومصطفي جاويش،ومحمد عزت، وسامح مصطفي، وطارق المحمدي، وجمعيهم من ركاب ومستقلى الميكروباص

وواصل الغطاسون البحث في المياه عن غرقي او ضحايا للحادث كانوا ضمن ركاب الميكروباص حيث تم تمشيط المياه نحو 6 مرات حتى الان .

وكان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا بالحادث من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ميكروباص في  بحر شبين بطريق كفرششتا بمركز زفتى، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية لمكان الحادث، وتم الدفع بالحماية المدنية وفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف، ونتج عن الحادث  مصرع 5  مواطنين غرقا، وإصابة 3 أخرين وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفيات زفتى والمحلة، فيما تم خروج أحد المصابين  من المستشفى بعد إسعافه.

وتبين من المعاينة الأولية انقلاب الميكروباص بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أسفر عن انقلاب ميكروباص في بحر شبين على طريق كفر ششتا.

وتحرر محضر بالحادث وإزالة أثار الحادث وأخطرت النيابة التي قررت  تصريح بدفن الجثث والتحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً: مصرع 3 شباب تناولوا جرعات هيروين بالإسكندرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة