لاعبو فريق المصري
لاعبو فريق المصري


المصري يجتاز عقبة مازيمبي بهدفين ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

أحمد إسماعيل

الأحد، 20 فبراير 2022 - 07:57 م

حقق فريق المصري فوزاً ثميناً علي ضيفه مازيمبي الكونغولي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وتقدم المصري بهدف عن طريق "ياسر حامد" من ضربة رأسية في الدقيقة 60 قبل أن يضم "إلياس الجلاصي" الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تصدر المصري قمة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد مازيمبي عند 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي بلا رصيد من النقاط. 

واستحوذ الفريق البورسعيدي علي أغلب فترات المباراة بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبو المصري البطئ الشديد في تحضير الهجمات خلال الشوط الأول ، في حين اعتمد المنافس علي التأمين الدفاعي القوي واللعب علي الهجمات المرتدة فقط.

ونشط الفريق البورسعيدي في الشوط الثاني حيث كثف من هجماته عن طريق الاجناب ، لينجح في تسجيل هدفين.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : 

أحمد مسعود في حراسه المرمى ، كريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد في خط الدفاع ، فريد شوقي وعمرو موسي والياس الجلاصي في خط الوسط ، محمد جيرندو واحمد حمودي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

وشارك في الشوط الثاني كلا من محمد عنتر واوستين أموتو.

وكان المصري تعادل مع القطن الكاميروني دون أهداف في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بينما فاز مازيمبي على أوتوهو الكونغولي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة