صورة من المباراة
صورة من المباراة


شاهد إنتر يفشل في انتزاع صدارة الكالتشيو بالخسارة من ساسولو

محمد أنور

الأحد، 20 فبراير 2022 - 09:22 م

تعرض فريق إنتر ميلان للخسارة من أمام ساسولو بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز ساسولو عن طريق كل من "جياكومو راسبادوري، وجيانلوكا سكاماكا" في الدقيقتين 8'26.

وبهذا الفوز، رفع ساسولو رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الـ 11، فيما تجمد رصيد إنتر عند 54 نقطة بالمركز الثاني.

وجاء التشكيل الذي أعلن عنه سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، بتواجد كل من : "هاندانوفيتش، ديماركو، دي فري، سكرينيار، بيريسيتش، كالهانجولو، باريلا، جاليارديني، دارميان، سانشيز، لاوتارو".

فيما دخل ساسولو المباراة بتشكيل مكون من :" كونسيلي، مولدر، إيهان، كريكيتش، كرياكوبولوس، فراتسي، ماكسيم لوبيز، بيراردي، راسبادوري، تراوري، ساكاماكا". 

ولم يستطع إنتر حامل اللقب تجنب المزيد من الأضرار، حيث يمر بفترة انعدام توازن في الآونة الأخيرة كان آخر فصولها الأربعاء حين سقط على أرضه أمام ليفربول الإنجليزي صفر-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ما يُنذِرُ بانتهاء مبكر لظهوره الأول في الأدوار الإقصائية منذ موسم 2011-2012.

وكان إنزاجي يأمل أن تكون نقطة الانطلاق في مباراته ضد ساسولو من أجل محاولة استعادة الصدارة التي تنازل عنها لصالح جاره اللدود ميلان نتيجة خسارة أمام الأخير 1-2 ثم تعادله مع منافسه الآخر نابولي 1-1 في المرحلتين الماضيتين.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف على ملعب مابي.

يذكر أن الإنتر تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه على روما بهدفين دون مقابل، ليضرب موعدًا ناريًا مع ميلان الذي اكتسح لاتسيو برباعية نظيفة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة