حمد إبراهيم
حمد إبراهيم


«حمد» الأقرب لتدريب الإسماعيلى

«الإسماعيلي»: غداً سيكون موعدًا للإعلان عن الجهاز الفنى الجديد للفريق

محمد عبادي

الأحد، 20 فبراير 2022 - 09:36 م


تترقب جماهير الكرة بالإسماعيلية الإعلان عن هوية المدير الفنى الجديد الذى سيتولى إنقاذ سفينة الدراويش وإعادة تعويمها وذلك خلفا للأرجنتينى خوان براون الذى تم إنهاء التعاقد معه بشكل ودى عقب الخسارة من بيراميدز، ومن المتوقع ان يعلن مجلس إدارة الإسماعيلى اليوم  اسم المدرب الجديد والجهاز المعاون له والأقرب لها حمد إبراهيم بعد موافقة إيهاب جلال على رحيله لتدريب الإسماعيلى وفى الصورة عماد النحاس ومحمد وهبة وحمزة الجمل وأحمد حسام ميدو. فى حين تولى حسنى عبدربه نجم الدراويش السابق منصب رئيس جهاز الكرة بالنادى برفقة  الجهاز الفنى الذى سيتولى المهمة التدريبية القادمة.

وفى نفس السياق وجه المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى الشكر إلى جماهير الدراويش، على مساندتهم ومؤازرتهم للمجلس والفريق الأول، رغم الظروف الصعبة التى يمر بها فى مسابقة الدورى الممتاز. وقال إنه ومجلسه فى اجتماع دائم لحين اختيار جهاز فنى جديد يكون لديه القدرة على تحمل المسئولية، وانتشال الفريق من أزمته الحالية التى لا تليق باسمه وشعبيته الكبيرة. وأضاف أن هناك مفاوضات جادة مع عدد من المدربين، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد فور الاستقرار على  الأنسب لقيادة الفريق.

وأشار رئيس الإسماعيلى إلى أن غداً الإثنين سيكون موعدًا للإعلان رسميًا عن الجهاز الفنى الجديد للفريق، لتولى المهمة قبل لقاء الجونة المقبل بالمسابقة المحلية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة