عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري
عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري


مبروك يشيد بالروح القتالية للاعبي المصري 

أحمد إسماعيل

الأحد، 20 فبراير 2022 - 09:53 م

أشاد عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري والمشرف العام على الفريق بالروح القتالية التي ظهر خلالها لاعبو فريقه خلال مباراة مازيمبي.
وحقق فريق المصري فوزاً ثميناً علي ضيفه مازيمبي الكونغولي ، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشر.
و حرص مجلس إدارة النادي المصري ممثلًا في عاطف مبروك نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الأول ومعه الدكتور علي الطرابيلي أمين الصندوق و حسن ناصف و محمد قابيل و محمد سلامة أعضاء المجلس على النزول لغرفة خلع ملابس الفريق البورسعيدي عقب نهاية مباراة اليوم أمام فريق مازيمبي لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معين الشعباني ، ومشيدين كذلك بالروح القتالية للاعبين وأدائهم المتميز على مدار شوطي المباراة وكذا بالإدارة الفنية المتميزة من معين الشعباني وجهازه الفني.
 كما طالب مجلس الإدارة من الجميع داخل الفريق الأول مواصلة بذل الجهد والعرق لتحقيق طموحات جماهير المصري.
ويتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد مازيمبي عند 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي بلا رصيد من النقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة