إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش


إبراهيموفيتش يواصل التأهيل: «أنت نائم وأنا أتدرب»| فيديو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 فبراير 2022 - 11:28 م


واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، التأهيل بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الماضية وابعدته عن المشاركة مع الروسونيري خلال الفترة الماضية.

وتعرض إبراهيموفيتش للإصابة خلال مواجهة يوفنتوس في يناير الماضي، واضطر النجم السويدي إلى مغادرة الملعب بعد مرور 28 دقيقة فقط من بداية اللقاء.

ونشر إبراهيموفيتش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو خلال تدريباته بالكرة في مرحلة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وتر أخيل، وتسببت في غيابه عن المشاركة مع الروسونيري خلال الفترة الماضية.

 

 

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن إبراهيموفيتش بدأ مرحلة الجري، في إشارة إلى اقترابه من العودة بشكل تدريجي للدخول في تدريبات الفريق.

وأضافت أنه زلاتان سيعود إلى التدرب على أرض الملعب بشكل طبيعي، حيث لدى المهاجم السويدي خطة محددة للعودة إلى المشاركة واللعب بشكل أساسي بالفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إبراهيموفيتش يستهدف الدخول لقائمة ميلان التي ستواجه أودينيزي يوم 25 فبراير الجاري، والمشاركة لبضع دقائق على الأقل في الشوط الثاني، من أجل الاستعداد والتواجد بمباراة الديربي أمام إنتر، بنصف نهائي كأس إيطاليا. 

وكان زلاتان قد قال في تصريحات صحفية في الساعات الماضية، إنه سيعود للمشاركة في المباريات قريبا مع الروسونيري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة