ضبط 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بالبدرشين
ضبط 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بالبدرشين


ضبط 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بالبدرشين

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 05:24 ص

وجه الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، وتحت قيادة وإشراف محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين، بالمتابعة المستمرة والتصدي لكافة أعمال البناء المخالف، بمدينة الحوامدية.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية بمدينة البدرشين، من ضبط 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بقرية ابوصير وسقارة، و تم رصدها مع المتغيرات المكانية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مواجهة التعديات علي الاراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها على الفور وفي مهدها قبل استفحال المخالفة.

وفي سياق منفصل شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وذلك في اطار تكليفات مشددة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الاراضي الزراعيه وردع المخالفين . 

وقد قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة اطفيح بحملة إزالة 7 تعديات على الأراضي أملاك الدولة بقرية القبابات ع مساحة 4 ألاف متر تابعة  لولاية الهئية العامة للإصلاح الزراعي .
 
كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة الصف بإزالة التعديات في المهد بنطاق الوحده المحليه بالاقواز حيث تم ازاله عدد ٤ حالات مباني على ارض املاك الدوله ولايه الاصلاح الزراعي وتم مصادره الأدوات المستخدمه في البناء وبياناتها كالتالى :

إزالة تعدي عباره عن صبه خرسانيه على مساحة 150 متر تقريبا وتم مصادره الحديد المستخدم بالاضافه الي ازاله تعدي عباره عن بناء منزل غير مسكون على مساحه 180 متر تقريبا وتم مصادره الادوات المستخدمه في البناء واخري عباره عن سور من البلوك الابيض بارتفاع واحد متر تقريبا على مساحه 250 متر تقريبا بالاضافه الى ازاله تعدي علي مساحه 16 م، وجميعهم بمنطقة عرب الحصار القبلية .

اقرأ أيضا | محافظة الجيزة تزيل ١١ منشاة متعدية علي أملاك الدولة بالصف وأطفيح| فيديو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة