الفنان سيد صادق
الفنان سيد صادق


«جابتلي العصب السابع».. سيد صادق يكشف سر صفعة شريهان له | فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 09:36 ص

كشف الفنان سيد صادق، أن أصعب مشهد له قدمه أمام الكاميرا خلال مشواره الفني، كان في فيلم "3 على مائدة الدم" من بطولة محمود ياسين وإلهام شاهين.

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على شاشة "الحياة"، أنه جسد في الفيلم شخصية مدمن، واحتاج إلى معرفة ما يفعله المدمنين حتى يقدمه بصدق.

وأشار إلى أن صفعة شريهان له في فيلم "خلى بالك من عقلك" من أصعب المشاهد السينمائية التي جسدها، مضيفا: "أخدت قلم أثناء المشهد وتم إعادته 3 مرات، وكان قلم جامد جدا وشريهان كانت في منتهى الحدية نتيجة الشخصية، واخذت القلم بجد وجالي بعدها العصب السابع وما زلت أعاني منه".

وتابع: "الفنانة شريهان كانت لا تمثل لكن بتعيش الشخصية بكل أحاسيسها".

وأضاف سيد صادق، أن بدايته في التمثيل تعود إلى أيام المدرسة، وكان زميلا للفنان نور الشريف، ولكنه لم يلتحق معهد التمثيل نتيجة العمل.

واستطرد: "أنا رجل أعمال ومستورد قطع غيار وتاجر سيارات في السابق، ولكني أعشق التمثيل وهو هواية"، وعن اختياره دائما في أدوار الشر قال إن "المخرجين حصروني فى تلك الأدوار بسبب بنياني الجسدى".

وعن الكيمياء بينه وبين عادل إمام ومشاركته في العديد من الأعمال، قال سيد صادق إن الزعيم تكلم عنى بشكل جيد قائلا "ده ولد ابن بلد" وعن أفضل أفلامه مع الزعيم قال "التجربة الدنماركية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة