صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طاقم تحكيم بوركينابي لمباراة المصري و أوتوهو الكونغولي بالكونفيدرالية

احمد اسماعيل

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 10:12 ص

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق أوتوهو الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.
الجدير بالذكر، أن المباراة ستقام على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل.
و كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية وذلك بعدما رفضت اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي. 
وحقق فريق المصري فوزاً ثميناً علي ضيفه مازيمبي الكونغولي ، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.
ويتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد مازيمبي عند 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي بلا رصيد من النقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة