مصطفي خاطر
مصطفي خاطر


خاص| مصطفى خاطر: سعيد بردود الأفعال على «تماسيح النيل».. وانتظروني في «البيت بيتي»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 01:53 م

أعرب مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، عن سعادته بردود أفعال جمهوره على فيلمه الجديد "تماسيح النيل"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي.

وقال "خاطر"، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه يصور حاليًا مسلسل جديد يحمل اسم "البيت بيتي"، ويشاركه في البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز. 

وكشف "خاطر"، عن تفاصيل دوره وسر حماسه لـ"تماسيح النيل"، قائلا: "الفيلم بيدور في إطار كوميدي ميوزيكال، وظهر بدور نصاب باسم هشام اللول، وينفذ عملية نصب على إحدى المراكب ويتفاجئ بشخصين نصابين كانا على معرفة قديمة".

وأشار إلى أنه متوقع النجاح الكبير للفيلم بسبب قصته، وأبطاله فكانت الكواليس مليئة بالكوميديا، وسيظهر ذلك للجمهور في الفيلم.

فيلم «تماسيح النيل»، من بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنا، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر، كان فيلم "مربع برمودا"، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسي، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة