استمرار اعمال الطرق والنقل بمشروع محور خدمة ٢٤ اكتوبر بالإسماعيلية 
استمرار اعمال الطرق والنقل بمشروع محور خدمة ٢٤ اكتوبر بالإسماعيلية 


استمرار أعمال الطرق والنقل بمشروع محور خدمة ٢٤ أكتوبر بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 04:26 م

أعلن المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، استمرار اعمال الرصف الخاصة بمشروع "محور خدمة مدارس ٢٤ اكتوبر" التابعة لحي ثالث محافظة الإسماعيلية. 

وذلك في إطار التوجه نحو حل مشكلة المرور بشارع فؤاد عزيز غالي، الذي ازدحم بالسيارات في المنطقة امام مجلس المدينة، وذلك عقب تطويره من ميدان ٣٠ يوليو حتي نادي المنتزه، على أن تشمل الأعمال استكمال تطوير شارع فؤاد عزيز غالي، من نادي المنتزة وحتي طريق صبري مبدي،.

وأكد مدير عام الطرق والنقل، على أنه ومن المنتظر الانتهاء من جملة الأعمال يوم الخميس القادم الموافق ٢٤ من شهر فبراير .

ياتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، باستمرار اعمال التجميل وتحديث المحاور المرورية فضلا عن  تحقيق السيولة المرورية بمختلف احياء ومناطق المحافظة،

وفي سياق مختلف أعلن الدكتور محمد إبراهيم مدير إدارة القصاصين الصحية، عن تنظيم قافلة طبية مجانية اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء بمركز شباب المحسمة المحطة. 

في مختلف التخصصات من بينها  تخصصات "باطنة، أطفال، أنف وأذن، نساء وتوليد، وتنظيم أسرة، وجراحة، وتحاليل، وعظام، وجلدية، ورمد، وأسنان"، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة"، والتي أطلقها  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى المصرية، استمرارا لدور مديرية الصحة فى خدمة المجتمع المحلي.

وأضاف، أن القافلة الطبية تشمل صرف الدواء مجانا، وكذلك تثقيف صحي للمواطنين على أهمية تلقي لقاح فيروس كورونا، وأهمية التسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وعمل استبيان لاستطلاع رأي الجمهور، وإعداد التقارير الطبية بحالة المرضى، الذين يحتاجون فحوصات وعمليات طبية أكثر دقة. 

وتم الإعلان عن القافلة والتخصصات لتحقيق أكبر استفادة منها ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجًا، لافتًا إلى أن هذه القوافل تأتي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

اقرا ايضا / وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يستقبل بطلة العالم في Q Math


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة