صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


دهس مواطن تحت عجلات قطار مطروح خلال عبوره مزلقان المغاربه 

مدحت نصار

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 05:01 م

لقى شخص مصرعه نتيجه دهسه بقطار مرسي مطروح القادم من القاهرة عند مزلقان المغاربه شرق مدينة مرسي مطروح بحوالي ٨ كيلو مترات .
وانتقلت سياره إسعاف لنقل جثة محمد عيسي محمد 33 سنة الي مشرحه مستشفى مطروح العام  تحت تصرف النيابة العامه مطروح .

اقرأ أيضاً| محافظ مطروح يستعرض خطط التنمية والمشروعات القومية باجتماع «أمن قومي النواب»

وعلي صعيد متصل ضربت طالبتين مثالاً في الأمانة والنزاهة وحُسن التربية والأخلاق، عندما عثرتا على مبلغ مالي، وقامتا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي تمكنت من العثور على صاحب الأموال وإعادتها له، وقامت مديرية أمن مطروح، بتكريم الطالبتين.

وتلقى قسم شرطة مطروح، بلاغًا من طالبتين مقيمتان بدائرة القسم، بعثورهما على مبلغ 10 آلاف جنيه، أثناء سيرهما بدائرة القسم.

بالفحص تم الاستدلال على مالك المبلغ المالى المشار إليه، وتبين أنه أحد الأشخاص المقيم بدائرة القسم، حيث فقده المذكور بعد صرفه من أحد البنوك، وباستدعائه تم تسليمه المبلغ المالى.

وأبدى امتنانه ووجه الشكر للطالبتين ولرجال الشرطة، على الجهد المبذول، فى إعادة المفقودات الخاصة به، كما قامت مديرية أمن مطروح، بتكريم الطالبتين وأسرتهما على أمانتهما.

جدير بالذكر، أن مديرية أمن مطروح، قد قامت بتجهيز قوافل وأتوبيسات لنقل بعض المواطنين «سيدات – كبار السن»، من محل سكنهم إلى إدارة الأحوال المدنية، وأماكنها المختلفة بنطاق المديرية، وذلك لاستخراج الأوراق الثبوتية، وبطاقات الرقم القومى بالمجان.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية، الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية، واعتماد الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة