صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 13 شخصاً في انقلاب «ميكروباص» بالطريق الصحراوي الغربي بأسوان

محمد علي

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 06:37 م

شهد الطريق الصحراوى الغربى وبالتحديد أمام قرية فارس بمحافظة أسوان، اليوم الاثنين، إنقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 13 شخصا بجروح وكسور، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى ،وأسفر عن إصابة13 شخصا بجروح وكسور، تم نقل حالتين إلى مستشفى أسوان الجامعى  لتلقي الرعاية الطبية اللازمة ،وال 11 الآخرين يتلقون العلاج اللازم بمستشفى كوم أمبو العام . وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، من القبض على 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يتابع نتائج إزالة 30 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، بلاغاً من مأمور مركز كوم أمبو، بضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو بغرض توزيعها وذلك لعملية الاتجار بها ، وتبين إن العاطلين يقيمون بمنطقة جبل الزلط بمركز كوم امبو، متخذين المنطقة سالف الذكر وكرا لهم. 

وكانت معلومات وصلت إلى الرائد نبيل العادلي رئيس مباحث كوم أمبو، تفيد بقيام  متهمين بمنطقة جبل الزلط بتجهيز كمية من مخدر الشابو  بغرض توزيعها، تم إعداد كمين برئاسة النقيب حسين أيمن معاون المباحث والذي تمكن من ضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو.

 وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرض المتهمين لجهات التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة