كيروش مع منتخب مصر
كيروش مع منتخب مصر


شوبير يوضح أسباب تأخر كيروش ويؤكد: يتابع المحترفين

هبة سلامة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 12:02 م

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق أن تأخر كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن الحضور، جاء لظروف خارجة عن إرادته.

أشار شوبير إلى أن كيروش أجل حضوره للقاهرة بسبب مرض حفيدته، متمنياً لها الشفاء العاجل، لكنه برغم عدم تواجده إلا أنه يتابع وجهازه المعاون الاستعداد لمباراة السنغال، كما يتابع اللاعبين المحترفين جميعهم بالخارج.

كما علق شوبير على أن اتحاد الكرة فى طريقه لإلغاء بطولة كأس مصر بالنسخة الماضية إلى جانب جدولة الغرامة المنتظرة بسبب البطولة خلال الفترة المقبلة.
 
قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أثير أون سبورت إف إم: إن اتحاد الكرة يدرس إلغاء النسخة القديمة من بطولة كأس مصر، لفقده رفاهية الوقت لاستكماله بسبب تداخل نسختى البطولة القديمة والجديدة؛ حيث إنه تم لعب مباريات النسخة الجديدة رغم عدم الانتهاء من القديمة.

مضيفاً أنه سيكون هناك جلسة اليوم بين اتحاد الكرة والشركة الراعية لحسم مصير البطولة وجدولة الغرامة المقررة، والتى لن يدفعها الاتحاد لكن سيتم خصمها من مستحقات الاتحاد على الأحداث المختلفة التى يشارك فيها.

أشار نجم المنتخب المصرى والنادى الأهلى السابق أن غرامة الشركة الراعية تقدر بما يقرب من 25 مليون جنيه، وهناك محاولات لتخفيضها رغم رفض الرعاة، وأن الجلسة المزمع عقدها سيتم بها الاتفاق على جميع التفاصيل.

كما تقرر تفويض جمال علام رئيس الجبلاية وخالد الدرندلي النائب للتفاوض مع الشركة الراعية بخصوص عقود الرعاية والمفاوضات المالية .

وأقيمت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الجديد السبت الماضي؛ حيث يشارك في القرعة 18 فريقا هى أندية الدوري الممتاز بالإضافة إلى 14 ناديا من الأقسام الأخرى.

وتأتى المواجهات على النحو الآتي: 

غزل المحلة ضد إيسترن كومباني
سيراميكا كليوباترا ضد الاتحاد السكندري 
الأهلي ضد المصري بالسلوم 
الجونة ضد بنها 
بيراميدز ضد لافينيا
الزمالك ضد الداخلية 
فاركو ضد كفر الشيخ
مصر المقاصة ضد بني عبيد
إنبي ضد ديروط 
فيوتشر ضد منتخب السويس 
البنك الأهلي ضد أسوان 
سموحة ضد ألعاب دمنهور 
طلائع الجيش ضد حلوان العام 
الإسماعيلي ضد بتروجيت
المصري البورسعيدي ضد المنصورة
المقاولون العرب ضد المصرية للاتصالات
اقرأ أيضاً: المنتخب يسافر للسنغال 26 مارس بطائرة خاصة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة