طائرة الاهلي
طائرة الاهلي


الأهلي يواجه طلائع الجيش والزمالك يلتقي سموحة بدوري الطائرة

أميرة أنور

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 12:54 م

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يستضيف فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة مساء على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى فريق رجال طائرة الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.
وعقد محمد مصيلحي المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي محاضرة للاعبين خلال المران الختامي، أكد خلالها على العديد من الجوانب الفنية استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني في المنافسة على لقب

كما تشهد الجولة السادسة عدة مباريات مهمة في المجموعة الأولي بين كل من: بتروجت مع هليوبوليس ومصر للبترول مع سبورتنج فضلًا عن مباراة الأهلى مع طلائع الجيش.

كما يواجه الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك نظيره سموحة والتي تقام على صالة الأخير ضمن من المجموعة  الثانية.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية للدور التمهيدي بالدوري والتي تضم بجانبه كلا من: “سموحة، الاتحاد، إيسترن كومباني، الطيران والترسانة”.

كان الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على صالة إيسترن كومباني، في الجولة الخامسة للبطولة.

ويقود الأبيض : حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدرب أحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

وفي منافسات باقي المجموعة يواجه الاتحاد السكندرى نظيره الطيران وإيسترن كومبانى أمام الترسانة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة