صورة موضوعية
صورة موضوعية


الشباب والرياضة تواصل تنفيذ البرنامج التدريبي «سفراء مشواري» بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 01:37 م

تواصل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة «إدارة التدريب ومشروعات الشباب» تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية «سفراء مشواري» بقرى المحافظة حيث تم تنفيذ البرنامج بعدد من مراكز الشباب بنطاق المحافظة ومنها «مركز شباب سنباده بادارة شباب المحمودية - مركز شباب أبو منجوج إدارة شبراخيت - مركز شباب محلة بشر». 

كما جابت قوافل مشوارى قرى حياه كريمة حيث تم تنفيذ البرنامج بكل من مركز شباب العبور بادارة شباب أبو المطامير - مركز شباب بسطرة بادارة شباب دمنهور. 

وأشار د. إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إلى أن برنامج «سفراء مشواري» يستهدف تنفيذ ورش العمل لتعزيز دور النشء فى المرحلة العمرية من 10 إلى 14 عامًا من خلال المهارات الشخصية والتفكير الايجابي والأساليب التحفيزية وتنمية المهارات الحياتية ، ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية والتي تعمل بالشراكة بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف».

كما يهدف البرنامج  إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الآخرين.

 اقرأ أيضاً| غلق وتشميع ٥ محال وورش مخالفة ورفع ٣٤١ حالة إشغال بالبحيرة  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة