محمود السيسي
محمود السيسي


محمود السيسي ضيف شرف مع أحمد حلمي في «العيل»

محمد طه

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 01:52 م

يشارك الكوميديان والفنان الشاب محمود السيسي، في فيلم "العيل" مع النجم أحمد حلمي.

ويظهر محمود السيسي خلال فيلم العيّل كضيف شرف، بعد إشادة الفنان أحمد حلمي به، وأيضًا متابعته لمحتواه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر «حلمي» بشخصيتين خلال أحداث العمل، الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك في شركته الاستثمارية، والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع فى غرام الفنانة روبي حينما يقابلها في صالة الجيم، وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.

ومن جانبه أعرب محمود السيسي عن سعادته بالوقوف أمام نجم الكوميديا الفنان أحمد حلمي، في فيلمه الجديد، وقال في تصريحات صحفية إنه اقتطع مشوارًا من السهر والأحلام ومر بالعديد من الإحباطات وكان أحيانًا يرى أن المحتوى الذي يقدمه على السوشيال ميديا غير مجزي.

واستكمل حديثه قائلا: لحد ما تيجي اللحظة اللي ألاقي فيها أهم نجم في صناعة الكوميديا يبقى بيتفرج عليا وبيتابعني وبيحب فيديوهاتي، فأنا سعيد بالتجربة دي اللي هتفرق في مشواري الفني.

محمود السيسي يعد من أشهر صانعي المحتوى على السوشيال ميديا في مصر، فهو يقدم بعض الفيديوهات الكوميدية التي تلخص مواقف حياتنا اليومية، ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

كما أن  محمود السيسي، شارك بعدة حلقات من مسلسل أنا وهي، الذي عرض مؤخرًا  على قناة cbc، وكان بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة هنا الزاهد والنجم الكبير أشرف عبد الباقي.

فيلم "العيل" تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالاتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع الزملاء القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجدداً، وفقا لقاعدة بيانات السينما.

"العيل" بطولة النجوم: أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب وغيرهم، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة