كوكا
كوكا


غياب تريزيجيه ومشاركة كوكا.. إسطنبول باشاك يصطدم بقونيا فى الدورى التركى

هبة سلامة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 03:15 م

يترقب متابعو الدوليين المصريين بالخارج اليوم مباراة مهمة فى الدورى التركى، عندما يستضيف فريق إسطنبول باشاك شهير المحترف فى صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه نظيره قونيا سبور المحترف فى صفوفه أحمد حسن كوكا اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ستاد ستين ايمك، ضمن منافسات الجولة 21 من الدورى التركى .

يقود المباراة تحكيمياً ساربر باريس ساكا حكم ساحة فى مباراة الإياب؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز قونيا سبور على إسطنبول باشاك بهدفين مقابل هدف.

يدخل إسطنبول باشاك المباراة وهو فى حالة معنوية مرتفعة، بعد أن حقق الفوز فى الجولات الثلاث الماضية؛ حيث فاز الجولة السابقة على فريق تشايكور ريزا سبور بهدفين نظيفين، وفاز على غازي عنتاب بنفس النتيجة، كما فاز بصعوبة على فنربخشة بهدف للا شيء.

بينما قونيا سبور الذى يعانى بشدة؛ حيث تعرض لهزائم متتالية وبنتائج ثقيلة فى الجولات السابقة، حيث إما حقق تعادلاً أو منى بهزيمة .

يسعى فريق باشاك شهير بقيادة لمواصلة انتصاراته الأخيرة في الدوري التركي، على حساب قونيا سبور، في مباراة اليوم، للتقدم إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويفتقد فريق باشاك شهير لخدمات الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة اليوم، لعدم أحقيته في المشاركة، بسبب انضمامه للفريق، بعد الموعد الأساسي للمباراة.

وكان تريزيجيه قاد باشاك شهير للفوز على يزا سبور 2-0 في الجولة الماضية من مسابقة الدوري التركي، حيث سجل النجم المصري هدفي اللقاء.

وانضم تريزيجيه إلى باشاك شهير، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

على الجانب الآخر يطمح فريق قونيا سبور بقيادة مهاجمه المصري أحمد حسن كوكا في خطف الثلاث نقاط من باشاك شهير، لتقليص فارق النقاط مع طرابزون سبور متصدر الدوري التركي.

وخاض كوكا 18 مباراة مع قونيا سبور في مسابقة الدور التركي هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلها.

ويحتل قونيا سبور ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، خلف طرابزون سبور متصدر الترتيب بـ 63 نقطة، بينما يتواجد باشاك شهير في المركز الرابع بـ 43 نقطة.
اقرأ أيضاً: شاهد .. «مصطفى محمد» يساهم في فوز جالاتا سراي على جوزتبه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة