حسن عمار
حسن عمار


عمار رئيسًا لبعثة المصري بالكونغو استعدادًا لملاقاة أوتوهو بالكونفيدرالية

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 03:36 م

قررت اللجنة السباعية المشكلة لإدارة شؤون النادي المصري برئاسة سمير حلبية تكليف حسن عمار، عضو اللجنة برئاسة بعثة الفريق الأول بالنادي إلى الكونغو الديموقراطية، وذلك استعدادًا لمباراة المصري بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بفريق أوتوهو، ممثل الكونغو برازافيل، وهي المباراة المقرر إقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديموقراطية "كينشاسا".

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية، وذلك بعدما رفضت اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو برازافيل لاستضافة مباريات دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.

ويتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد مازيمبي عند 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي بلا رصيد من النقاط.

وعلي جانب آخر شهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات بين مسؤولي نادي الرجاء البيضاوي المغربي مع التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي.

وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن الشعباني تلقي اتصالات خلال الساعات الماضية لتولي تدريب الرجاء خلفا للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس الذي تمت إقالته قبل يومين بسبب النتائج المخيبة لآمال جماهير النادي المغربي سواء في البطولة المحلية أو دوري أبطال أفريقيا ، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري

ولم يعلن معين الشعباني موافقته الرسمية علي عرض النادي المغربي ، إلا أنه لم يغلق باب المفاوضات مع مسؤولي الرجاء ، مما أثار قلق اللجنة السباعية المشكلة لإدارة شؤون النادي البورسعيدي، خاصة أن الشعباني يحق له فسخ عقده مع النادي المصري بعد دفع 100 ألف دولار فقط وفقا للشرط الجزائي في العقد المبرم مع مطلع الموسم الحالي.

وحقق الشعباني مع المصري نتائج متميزة علي المستوي المحلي وأيضاً الأفريقي منذ توليه تدريب الفريق البورسعيدي.

 كانت تقارير مغربية قد أشارت إلي مفاوضات أخري تجري بين نادي الرجاء مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

ويلتقي الفريق البورسعيدي أمام إيسترن كومباني مساء غداً الأربعاء علي ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز ، علي أن يغادر مباشرة عقب المباراة الي مطار القاهرة للسفر الي الكونغو الديمقراطية لمواجهة أوتوهو.

أقرا ايضاً|

الرجاء المغربي يغازل الشعباني والشرط الجزائي يقلق المصري .. خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة