الفنانة ملك زاهر
الفنانة ملك زاهر


ملك زاهر: قررت دراسة الإعلام بدلاً من الهندسة ليساعدني في التمثيل

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 08:47 م

قالت الفنانة ملك زاهر عن سبب اختيارها للدراسة بكلية الإعلام، أنها تحب مجال الميديا بشكل عام، وقررت دراسة الإعلام حتى يساعدها في التمثيل من خلال تعلم ما وراء الكاميرا والوقوف أمام الكاميرا وغيرها من الأمور.

وأشارت ملك، خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة المذاع على فضائية DMC"، إلى أنها كانت تفكر في دخول كلية الهندسة لكنها أحبت الإعلام، بسبب رغبتها في العمل بمجال التصوير والإخراج والمونتاج وتعلم كل شيء بيدها، مشيرة إلى أن والديها شجعوها على ذلك.

ولفتت ملك زاهر، إلى أنها نفذت تقريرًا تلفزيونياً عن علاج سرطان الثدي، لأنها تدعم قضايا المرأة، في الوقت الذي ترى فيه تطوراً كبيراً في مصر فيما يخص صحة المرأة.

إقرأ أيضاً | أسترازينيكا: عقار جديد لعلاج سرطان الثدي يسجل نتائج إيجابية

بينما قالت الطالبة حلا جمال، إنها فكرت في عمل مشروع عن سرطان الثدي، معقبة: بشوف الستات أهم حاجة في مصر حرفيا، فالأم المصرية لها تأثير كبير في حياتنا جميعا، وشايفة أي حد بتكلم معاه إن فيه إمرأة بتأثر في حياته، والمبادرة شارك فيها ملايين السيدات في مصر.

أما زينة باسم، الطالبة بكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية، أوضحت أنها أطلقت مبادرة لتنظيف النيل وحمايته من التلوث؛ لأنه المصدر الوحيد للمياه، لافتة إلى أنها لم تشارك في أرض الواقع لكن أصدقاءها يعملون في هذا المجال، وقدمت هذا المشروع باللغة الإنجليزية.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة