صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


‏التموين: إجراء الصيانة يومي الجمعة والسبت.. مع عدم تأثر صرف المقررات

عبير حمدي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 09:40 م

 أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم عمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر يوم الجمعة الموافق 25 فبراير بدءا من التاسعة ‏مساءً إلى الواحدة صباحًا وهذا لن يؤثر على عمليات ‏صرف الخبز والسلع التموينية خاصة أنها ستتم ليلا وعمليات الصرف تتم صباحًا. 

وتلقى  الدكتور على المصيلحى  وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، تقريراً من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة يفيد  بأن شركه تطبيقات ‏البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم ( الخبز - السلع التموينية - ‏المطاحن ) ستقوم بعمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر وذلك يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022 بدءا من الساعة ‏التاسعة مساءا إلى الساعة الواحدة صباحاً.
 

اقرأ أيضا| ملاحقة مافيا السلع الفاسدة.. ضبط 1100 طن أغذية منتهية الصلاحية| فيديو

وأكد التقرير الوارد إلى  وزير التموين والتجارة الداخلية أن ‏عمليات الصيانة لن تزيد عن (أربع ساعات فقط)، مشيرا إلى أن كل ‏عمليات الصيانة ستكون ليلًا.

على أن يتم تنفيذ المرحلة الثانية من عمل الصيانة يوم السبت أيضا ‏الموافق 26 فبراير 2022 ، وذلك بدءا من (التاسعة مساء إلى الساعة ‏الثانية صباحا)‏

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عمليات الصيانة لن تؤثر على ‏عمليات صرف الخبز والسلع خاصة انها ستتم ليلًا وعمليات الصرف تتم ‏صباحًا. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة