اكتشاف امرأتان أنهم تم تبديلهن عند الولادة قبل 57 عامًا
اكتشاف امرأتان أنهم تم تبديلهن عند الولادة قبل 57 عامًا


«الحمض النووي» يكشف عن فاجعة| امرأتان تم تبديلهن عند الولادة قبل 57 عامًا

شيرين الكردي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 12:08 ص

علمت امرأتان أنهما تم تبديلهما عند الولادة في 18 مايو 1964 ، من قبل العاملين في مستشفى دنكان الأطباء للجراحين في أوكلاهوما سيتي - كل منهما عادت إلى المنزل مع والدي الأخرى قبل 57 عامًا.

ننشر مواعيد القطارات المكيفة الـ VIP من الإسكندرية إلى الصعيد

وذكروا أنهما تم تبديلهما عند الولادة ، وإنهما تقاضيان مستشفى بسبب الاختلاط الذي يقولون أنه قد قلب حياتهما رأساً على عقب ، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي بيست" .

واكتشفت امرأتان أنهما تم تبديلهما عند الولادة قبل 57 عامًا من خلال اختبار الحمض النووي ، حسب ما ذكرت الدعوة القضائية.

نتج هذا الاكتشاف عن مجموعة أدوات اختبار الحمض النووي وبعض البحث عبر الإنترنت بواسطة إحدى الفتيات.

من غير الواضح عدد المرات التي يتم فيها تبديل الأطفال عن طريق الخطأ عند الولادة ، لكن ظهور مجموعات اختبار الحمض النووي أدى إلى المزيد والمزيد من العائلات لمواجهة حقائق غير مريحة حول هويتهم الحقيقية .

بدأت شجرة عائلة تينا المفترضة في الانهيار باستخدام مجموعة اختبار Ancestry، واستخدمت تينا إليس وابنتها مجموعة الاختبارات في عام 2019 على أمل معرفة المزيد عن جد إليس لأمه المنفصل.

لكن الاختبار لم يربط الزوجين بأي شخص في عائلتهما ، وبدلاً من ذلك قال إن لديهم الكثير من الأقارب بالاسم الأخير Brister، ولم تسمع والدة إليس ، كاثرين جونز ، عن الأخوان.

عندما أجرت جونز اختبارًا ، لم تجد أيضًا أي صلة بابنتها، ثم بحثت ابنة إينيس على الإنترنت ، ووجدت امرأة ولدت في نفس يوم إنيس، وكانت المرأة ، جيل لوبيز ، تشبه جونز وكان لها أبوين متوفين بالاسم الأخير بريستر، وعندما رأت جونز صورة لوبيز ، قالت إنها "محطمة".

واضافت :"أول شيء اعتقدته هو أين كنت عندما تم أخذ ذلك؟ ".

وتقول جونز لصحيفة ديلي بيست: "لا أتذكر تلك الملابس ، لأنها في الواقع تشبهني تمامًا ".

ثم خضع إنيس أيضًا لاختبارAncestry ، والذي ربط بين لوبيز وجونز.

 وتقول إنيس لصحيفة ديلي بيست: "لقد غرق قلبي للتو ، لأنني كنت مثل هذا حقيقي ".

يقاضي إنيس وجونز ولوبيز مستشفى دنكان الإقليمي ، الذي تولى المسؤولية عن المستشفى الذي وُلد فيه إنيس ولوبيز بعد اندماجه مع مستشفيات أخرى في عام 1975.

 يقول محاموهم ، إن الدعوي تدعي التهور والإهمال في إلحاق الضيق العاطفي ، وفقًا لصحيفة "ديلي بيست".

نفى المستشفى هذه المزاعم ، قائلاً:" إنه ليس نفس المكان الذي حدث فيه الاختلاط المزعوم، ورفض قاض الشهر الماضي طلب المستشفى برفض الدعوى على هذا الأساس، وقد توفي الأطباء المشاركون في ولادة إنيس ولوبيز منذ ذلك الحين".

يقول لوبيز لصحيفة ديلي بيست: "كان علي فقط أن أستعيد مشاعري لفترة من الوقت ، لأن الأمر يتطلب الكثير من أجل التحكم في عقلك مثل ، كان لديك أم ولدي أم ، والآن لدي أم مختلفة".

وأدت مجموعات اختبار الحمض النووي إلى مئات الدعاوى القضائية المتعلقة بـ "الاحتيال في الخصوبة".

في السنوات الأخيرة ، أدت مجموعات اختبار الحمض النووي إلى مئات الدعاوى القضائية ، وكثير منها ينطوي على اختلاط وسوء سلوك مع المواد الوراثية بين الأزواج الذين يخضعون لعلاجات الخصوبة.

في عام 2019 ، رفع زوجان من مدينة نيويورك دعوى قضائية ضد مركز CHA للخصوبة الذي يتخذ من لوس أنجلوس مقراً له بعد أن علموا أنهما حملا ولدين آخرين من الأزواج حتى نهاية فترة الحمل.

 في عام 2021 ، رفع زوجان من لوس أنجلوس دعوى قضائية ضد عيادة الخصوبة الخاصة بهما بعد أن أدى اختلاط الأجنة بهما إلى الحمل بطفل آخر من الزوجين بينما حمل الزوجان وبدأا في تربية طفلهما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة