الشباب والرياضة بالجيزة تستعد لإفتتاح منشآتها بحدائق أكتوبر
الشباب والرياضة بالجيزة تستعد لإفتتاح منشآتها بحدائق أكتوبر


الشباب والرياضة بالجيزة تستعد لافتتاح منشآتها بحدائق أكتوبر | صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 03:10 ص

تفقد اللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يرافقه المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر وطارق ندا مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، مراكز شباب حدائق أكتوبر وذلك بناء علي توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ضوء قراره بتشكيل مجلس أمناء إدارتها.

يشار إلى أن قرار تشكيل مجلس الأمناء تضمن المراكز التالية مركز شباب الندي "المنطقة الأولي" مركز شباب الصفوة "المنطقة الثانيه"، مركز شباب حدائق الياسمين "المنطقة الرابعة"، مركز شباب الزهور سيتي المنطقه الخامسة، مركز شباب واحة المنتجين "الأولي بالرعاية".

وتفقد شلش المراكز على أرض الواقع وعلى الطبيعة وذلك للبدء في إجراءات تجهيزها تمهيدًا لافتتاحها بشكل يليق بشباب أكتوبر وأيضًا العمل على توفير سبل الدعم الكاملة من أجل أن تقدم دورها وأنشطتها الشبابية بكل كفاءة.
 
وأكد شلش أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض محافظة الجيزة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لأهميتها و إيمانًا منها بدور مراكز الشباب فى العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية.

وأضاف شلش أن افتتاح تلك المراكز يخدم قطاع من أبناء حدائق أكتوبر من الشباب والنشء، و يعمل على صقل مواهبهم وإتاحة الفرصة لديهم لتنميتها من خلال ممارستهم للأنشطة الثقافية والرياضة المتنوعة. 

وفي ختام الجولة توجه مجلس الأمناء إلى مقر جهاز مدينة حدائق أكتوبر، وتم عقد لقاء بحضور مديري المراكز الخمسة لبحث آليات العمل واحتياجات المراكز تمهيدًا لافتتاحها في أقرب وقت، حيث تم وضع خطة زمنية للبدء في رفع كفاءة المنشآت ودعم المراكز من أدوات رياضية وملاعب لمزاولة النشاط .

اقرأ أيضا | الأجهزة التنفيذية بالقليوبية تواصل إزالة حالات البناء المخالف

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة