سمر حمزة
سمر حمزة


سمر حمزة تغادر إلى تركيا للمشاركة في بطولة التصنيف العالمي للمصارعة

أميرة أنور

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 02:37 م

غادرت منذ قليل سمر حمزة بطلة مصر في المصارعة برفقة المدرب محمد طلبة إلى دولة تركيا من أجل خوض بطولة التصنيف العالمي للمصارعة.

وتقام البطولة في دولة تركيا في الفترة من 24  فبراير حتي 27 فبراير الجاري.

ودخلت اللاعبة في وقت سابق في معسكر مغلق شهد بعض التدريبات البدنية والفنية من أجل الاستعداد الجيد للبطولة التي تقام غدًا.

وتوجت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم التي اقيمت بالنرويج بعد الفوز على منافستها لاعبة الهند بمباراة البرونزية والتي تعتبر الميدالية الأولى في تاريخ المصارعة النسائية لمصر.

كانت قد أنهت وزارة الشباب والرياضة كافة الإجراءات الخاصة بسفر اللاعبة "سمر حمزة" لاعبة المنتخب الوطنى للمصارعة؛ للمشاركة ضمن منافسات البطولة الدولية للتصنيف العالمى، المقرر إقامتها بتركيا فى الفترة من ٢٣ حتى ٢٦ فبراير ٢٠٢٢م.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على دعم ومساندة كافة اللاعبين والأبطال المصريين للمشاركة فى مختلف المنافسات القارية والدولية سواءً من خلال برامج الرعاية الخاصة بالمشاركة مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص، وكذلك من خلال التنسيق مع الاتحادات الرياضية للمساعدة فى إنهاء إجراءاتهم مع الجهات المعنية بالدولة، وتيسير كافة المتطلبات الخاصة بالمشاركة.

وقرر الاتحاد المصري للمصارعة في وقت سابق إقامة تجارب للاعبي المنتخبات، مع نهاية لشهر الجارى فى إطار الاستعداد للمشاركة فى  منافسات البطولة الأفريقية التى تقام بالمغرب فى الفترة من 17 إلى 22 مايو المقبل.
 
ومن المقرر أن يتحدد خلال التجارب والتصفيات قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم فى المنافسات، خاصة أن المنتخب يستعد أيضًا لخوض بطولة البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة الإسكندرية فى الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة