أجواء مستقرة وسماء صافيه في أسيوط 
أجواء مستقرة وسماء صافيه في أسيوط 


استقرار الأحوال الجوية في أسيوط 

محمود مالك

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 08:34 م

شهدت محافظة أسيوط منذ الصباح الباكر وحتى الساعات الأولي من الليل سماء صافية ودرجة الحرارة مرتفعة لـ ٢٤ مئوية مع طقس مشمس، فيما انخفضت درجات الحرارة مع دخول الليل لـ 17 درجة مئوية مع استقرار على جميع الأنحاء. 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من عاصفة ترابية تبدأ اليوم وتستمر قادمة من غرب أفريقيا مرت على الأراضي الليبية، وتدخل محافظات الوادي الجديد وبعض محافظات الوجه البحري والدلتا في حين لم تصل العاصفة محافظة أسيوط. 

وجاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية ما يلي أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعاً فى درجات الحرارة وهو ما شهدته محافظات وسط الصعيد أسيوط والمنيا وسوهاج، كما توقع البيان حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، معتدل بالسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد اليوم فرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة مساء على جنوب سيناء وسلاسل جنوب البحر الأحمر، وفرص أمطار خفيفة مساء بالقاهرة الكبرى.  

اقرأ أيضاً: محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعة الخامسة من معدات النظافة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة