كريم العراقي
كريم العراقي


مدافع المصري يغيب عن مباراة أوتوهو الكونغولي بالكونفيدرالية 

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 09:22 م

تأكد غياب كريم العراقي نجم خط دفاع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق بالجولة الثالثة من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بنظيره أوتوهو ممثل الكونغو "برازافيل" والمقرر اقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديموقراطية "كينشاسا" ،وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة المصري ومازيمبي الكونغولي التي أقيمت  الأحد الماضي وانتهت بفوز المصري بهدفين للاشئ.


يتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة برصيده الي 4 نقاط ، و مازيمبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطتين، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي برصيد نقطة واحدة. 
ومن المقرر أن تغادر بعثة المصري فجر غدا الخميس الي الكونغو الديمقراطية لمواجهة أوثو دويو المقرر لها في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة.


و كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية وذلك بعدما رفضت اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.


و أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق أوتوهو الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة