سفارة فلسطين بالقاهرة واتحاد الناشرين تنهيان الإجراءات
سفارة فلسطين بالقاهرة واتحاد الناشرين تنهيان الإجراءات


لدعم المكتبات المتضررة من العدوان الإسرائيلي  .. سفارة فلسطين بالقاهرة واتحاد الناشرين تنهيان الإجراءات

أحمد نزيه

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 09:50 م

أتمت سفارة فلسطين بمصر، ممثلة بالمستشار الثقافي ناجي الناجي، مع اتحاد الناشرين المصريين ممثلة، برئيس مجلس إدارة الاتحاد سعيد عبده، إجراءات استلام شحنات الكتب والإصدارات المصرية والعربية المقدمة للقطاع الثقافي الفلسطيني بناءً على المبادرة التي دعا إليها اتحاد الناشرين المصريين دعما للمكتبات الفلسطينية المتضررة من العدوان الإسرائيلي الغاشم خلال الحرب الأخيرة. 

وأكد اتحاد الناشريين المصريين استمرار دعمه الثابت للقضية الفلسطينية والقطاع الثقافي الفلسطيني حتى نيل الحقوق المشروعة وإقامة دولة فلسطين المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف. 

وفي بداية اللقاء، نقل المستشار الناجي تحيات سفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح ووزير الثقافة الفلسطيني د.عاطف أبو سيف، مثمنا هذه المبادرة، التي أثمرت هذا العدد الضخم من الكتب والإصدارات والدوريات، مؤكدا أن هذه المبادرة جاءت مرادفًا ثقافيًا ملموسًا للدور المصري المحوري في إيقاف العدوان الغاشم ودعم القضية الفلسطينية في المنابر والمجالات كافة. 

وستتولى سفار فلسطين بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية نقل وتسليم الكتب للجهات الثقافية المستحقة. 

حضر اللقاء الأمين العام للاتحاد أسامة شتات، و أمين صندوق الاتحاد ممدوح على أحمد، ومدير عام الاتحاد صبحى خميس عبد العزيز، ومسؤول القسم  الإعلامي بسفارة فلسطين سلسبيل بسيسو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة