الفنانة مديحة حمدي
الفنانة مديحة حمدي


مديحة حمدي تعتذر لرجاء حسين: «كلمتها ومردش عليها لما كانت تعبانة»

محمد البنهاوي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 09:56 م

قالت الفنانة رجاء حسين، إنها كانت «شقية» في مرحلة الشباب، لكن الفنانة مديحة حمدي كانت عاقلة وعظيمة وتحافظ على أسرتها وصداقاتها وكيانها: «هي على خلق كبير ومن أول ما عرفتها لحد اللحظة دي ملهاش أي علاقات وحشة مع أي زميل أو زميلة».

وأضافت حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور: «كرمت الفنانين اللي الدولة كانت غافلة عنهم، وأنا من بين هؤلاء الفنانين، هي سيدة صادقة وجميلة وأحبها وكلمتها كثيراً حتى أطمئن عليها، لكنها لم تكن ترد عليّ .. هي سيدة محترمة وجميلة وأحبها كثيرا».

لترد عليها الإعلامية بسمة وهبة قائلة: «كانت مصابة بكورونا، وده دور قاتل، ربنا ما يحكم عليكي». 

واعتذرت مديحة حمدي، للفنانة رجاء حسين بسبب عدم الرد عليها، قائلة: «كانوا واخدين التليفون مني عشان مردش على حد أو أتحمس وأنزل من البيت أشتغل».

ولفتت، إلى أنها أطلقت صالوناً ثقافياً حتى تشغل فراغها وتكرم زميلاتها اللاتي تستحق التكريم: "كرمت رجاء حسين لأنها رائعة وتستحق التكريم، وعندما تكرم فنانة فنانة أخرى، فإن الفنانة المكرّمة تشعر بشعور رائع". 

وعن تكريمها، قالت رجاء حسين: «هي ست محترمة وأنا بحب المحترمين، بس طلعت مني بلاوي سوداء وخلتني أتكلم عن كل تفاصيل حياتي شخصية زي إني اتضربت بالشبشب، وعمري ما طلعت أسراري لحد قبل كده إلا مديحة حمدي».

إقرأ أيضاً .. مديحة حمدي: سمير صبري فاعل خير ومتصدق سري ونموذج للفنان الشامل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة