كرم جبر
كرم جبر


كرم جبر: كافة العاملين بالمجال الرياضي متشوقون لإصدار مدونة ضبط السلوك

محمد زين- محمد البنهاوي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 11:39 م

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الاجتماع الذى عقد مع النقاد الرياضيين وكافة العاملين في المجال الرياضى، شهد تشوق شديد من أجل إصدار مدونة لضبط السلوك الرياضى، وتابع: "أول مرة يجتمع هذا العدد من العاملين في المجال الرياضى والجميع كان متشوق للمدونة والحفاظ على السمعة الشخصية".

وأضاف جبر، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أنه سيتم تشكيل لجنة من أجل تنفيذ توصيات مدونة السلوك الخاصة بالإعلام الرياضى والتي تم مناقشتها اليوم، من أجل الوصول إلى العدالة في الساحة الرياضة.

وشدد "جبر"، على أن حق النقد مكفول للجميع ولكن دون تجريح أو تقليل من شأن الغير أو المساس بحياته الخاصة، والابتعاد عن إحداث فتنة بين الأندية الرياضية، وتابع:"يوجد لجان رصد بالمجلس تعمل على متابعة البرامج الرياضية إلى جانب الشكاوى التي ترد لنا، ويتم فحص هذه الشكاوى أو الأخطاء ويتم إنظار صاحبه في البداية ومن ثم التدرج في العقاب نحاسب على ما يتم بثه في وسائل الإعلام".

وفى سياق آخر شدد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ضرورة مساندة المنتخب الوطنى أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

وعرض البرنامج تقريراً تضمن أبرز تصريحات النقاد الرياضيين خلال اجتماعهم اليوم، بالإضافة إلى تصريحات كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة