صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الأرصاد: حالة من عدم الإستقرار في الطقس خلال اليومين القادمين

محمد زين

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 11:56 م

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الإستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار في الطقس بدأت في جميع محافظات الجمهورية اليوم وأثرت على السواحل الشمالية بأمطار رعدية من مطروح وامتدت إلى الإسكندرية وأمطار خفيفة على محافظات الوجه البحري وعلى بعض مناطق بالقاهرة الكبرى.

وأضافت إيمان شاكر،  في مداخلة هاتفيه على قناة إكسترا نيوز أن البلاد شهدت حالة من نشاط في الرياح أدت إلى إثارة الأتربة كما انخفضت الرؤية الأفقية على العديد من المناطق مثل الوادي الجديد والواحات البحرية والخارجة.

وأوضحت  مدير مركز الإستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن غداً الخميس ستنخفض درجات الحرارة حوالي أربع درجات وسنشعر ببرودة الطقس مره أخرى يوم الجمعة ويستمر نشاط الرياح غدا مع وجود رمال وإثارة الأتربة مع سقوط أمطار متوسطة و رعدية على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وبعض مناطق بالقاهرة الكبرى.


وأشارت مدير مركز الإستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن سقوط الأمطار سيزيد الإحساس بالبرودة وستتأثر حركة الصيد بالبحر المتوسط مع إرتفاع الأمواج إلى ثلاثة متر ، وستتحسن الأحوال الجوية بداية من يوم السبت على جميع أنحاء الجمهورية وتنعدم الرياح المحملة بالأتربة .

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة