المتهمون وبحوزتهم المضبوطات
المتهمون وبحوزتهم المضبوطات


سقوط تجار المزاج في قبضة مباحث أوسيم وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

مجدي عصام- عبدالحليم الشاهد

الخميس، 24 فبراير 2022 - 12:40 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة بمنطقة أوسيم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.  


تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة بمنطقة أوسيم. 


و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أن التشكيل العصابي مكون من (4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") بالإتجار فى المواد المخدرة مُتخذين من قطعة أرض زراعية - كائنة بدائرة قسم شرطة أوسيم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

اقرأ أيضا|  السيطرة على حريق مخلفات أعلى سطح عقار بالعجوزة  
و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم من إلقاء القبض عليهم حال تواجدهم بمحل إقامتهم  وبحوزتهم (3 بنادق آلية - فرد محلى - 10 خزينة آلية – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 4 كيلو جرام لمخدر الهيروين - كمية من الأيس المخدر - كمية من الحشيش المخدر - أدوات ومعدات خاصة بإعداد المواد المخدرة – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).


بمواجهتهم أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة