الإسماعيلي
الإسماعيلي


شوبير: الإسماعيلي يعيش في مأساة

أميرة أنور

الخميس، 24 فبراير 2022 - 12:48 م

علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج على الخسارة السابعة التي تلقاها الإسماعيلي أمام الجونة أمس في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري العام علي ملعب ستاد الإسماعيلية.

أكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم أن الوضع بالنسبة الإسماعيلي أصبح صعبا للغاية ومأسوي بعد تواجده في المركز قبل الأخير دون تحقيق أي فوز أو تسجيل أهداف على ملعبه بالإسماعيلية. 

وأضاف أن الوضع في الإسماعيلي أصبح خطرًا وبات الفريق مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعد مسلسل النتائج السلبية التي تلقاها في الفترة الأخيرة ويحتاج على الاقل أن يحقق الفوز في 3 أو 4 ماتشات حتى يتنفس الصعداء.

ووجه شوبير النصيحة للدراويش بضروري التحلي بالهدوء الشديد والصبر من أجل الخروج من الكبوة الثقيلة التي يعاني منها الإسماعيلي مؤخرًا.
 
وخسر الإسماعيلي أمس بهدف سجله خالد قمر للضيوف في شباك عمر رضوان بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة قفز الجونة للمركز  السابع ويصل رصيده للنقطة الـ 14 بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة الثالثة في المركز قبل الأخير. 
ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:
 عمر رضوان في حراسة المرمي عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.
 
بينما دخل الجونة المباراة بتشكيل كالتالي: 
إسلام طارق، عمرو سعداوي، محمد نجيب، عمرو طارق، آلان كيامبادي، نور السيد، سيف الدين العجوز، محمود الشبراوي، إسلام عبد النعيم، إسلام محارب، ارنو راندريانانتيناينا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة