الوحدة المحلية
الوحدة المحلية


لجنة المتابعة تواصل جولاتها على «سوق الخضار» بالقصير

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 24 فبراير 2022 - 02:33 م

قامت لجنة المتابعة بالوحدة المحلية بمدنية القصير بالبحر الأحمر اليوم الخميس، التى تضم إدارات المتابعة الميدانية والبيئة والأمن والإيرادات، بالاستمرار فى المرور على سوق الخضار، وذلك للوقوف على تنظيم السوق وتحصيل الكارته المقررة والتصدى للمخالفين ومتابعة حركة الأسعار والتأكيد على صلاحية.

وقال رئيس مدينة القصير، إن الحملات مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل توفير خدمات أفضل للأهالي.

اقرأ أيضا| ضبط 47 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية بمركز ديرمواس بالمنيا

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، قد أكد أن المدينة تشهد تكثيف حملات للمرور على الأسواق، للتأكد من سلامة وصلاحية السلع الغذائية وتوافرها، والحفاظ على سلامة المواطنين.

يذكر أن لجنة المتابعة بالوحدة المحلية، التى تضم إدارات المتابعة الميدانية والبيئة والأمن والإيرادات، بالاستمرار فى المرور على سوق الخضار، وذلك للوقوف على تنظيم السوق وتحصيل الكارته المقررة والتصدى للمخالفين ومتابعة حركة الأسعار والتأكيد على صلاحية الموازين.

كما استكملت اللجنة أعمالها بتفقد منفذ بيع الدواجن بالإدارة الزراعية، للتأكد من وصول الطيور إلى المواطنين صالحة وفى حالة جيدة وعدم وجود دواجن نافقة بالداخل.

وقال رئيس مدينة القصير، إن الحملات مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمى، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل توفير خدمات أفضل للاهالى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة