صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كيروش يحضر مباراة البنك الأهلي وبيراميدز

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 24 فبراير 2022 - 03:10 م

يحضر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رفقه معاونيه مباراة اليوم الخميس بين البنك الأهلي وبيراميدز ضمن ختام مواجهات الجولة العاشرة للدوري المصري .

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة والنصف مساء علي ملعب ستاد بتروسبورت

ويحرص البرتغالي حضور المباراة عقب وصوله مؤخرا من البرتغال  لمتابعة العناصر المرشحة  وبدء برنامج تجهيز المنتخب الوطني لمباراتي مصر والسنغال ضمن مواجهات المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

و يعقد البرتغالي اجتماعا مع معاونيه خلال الساعات القليلة القادمة استعدادا لمباراتي مصر والسنغال .

ومن المقرر أن يعرض الجهاز الفني للفراعنة تقرير عن الفترة الماضية التي شهدت متابعه الجهاز الفني لتدريبات ومباريات الأندية فضلا عن الأسماء المرشحة للانضمام للفراعنة .

وكان الجهاز المعاون للمنتخب قد حرص علي حضور مباريات الدوري المصري الممتاز خلال الايام الماضية ومتابعة مباريات المحترفين بناء علي تكليف كيروش .

يذكر أن كيروش وصل إلي القاهرة أمس الأربعاء بعد فترة الإجازة التي حصل عليها عقب بطولة كأس أمم أفريقيا وكان من المقرر أن يعود كيروش يوم 18 فبراير قبل أن يؤجل عودته مرتين .

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

كما يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة إجتماعا مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، للكشف عن برنامج اعداد الفراعنة قبل مواجهتي السنغال ذهابا وإيابا في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويبدأ المنتخب معسكره مبدئيا في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

و حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت المواعيد الجديدة للمباريات في مارس المقبل كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

اجتماع منتظر بين كيروش وجهاز الفراعنة استعدادا لمواجهة السنغال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة