الزمالك
الزمالك


مصدر بالزمالك يوضح حقيقة تهديد النادي بإيقاف القيد مجددا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 24 فبراير 2022 - 03:39 م

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة تهديد النادي بمنعه من القيد لفترتي قيد مجددا، وأوضح المصدر أن النادي لم يصدر ضده عقوبات جديدة بمنعه من القيد، مضيفا أن النادي ملزما بسداد مليون  و900 ألف يورو قبل نهاية يونيو  المقبل، لمنع إيقافه من القيد لناديي ماريتمو ولشبونة البرتغاليين.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد من قبل على صدور حكما ضد القلعة البيضاء،  فى قضية محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق والمتعلقة بإحدى شروط عودته من ماريتيمو البرتغالى إلى الزمالك فى فترة سابقة، ويحق لماريتمو الحصول على مليون يورو.

وفي نفس الوقت يحق لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الحصول على 900 ألف يورو من صفقة عودة شيكابالا للقلعة البيضاء، ورفض الناديان  جدولة مستحقاتهما المالية لدى القلعة البيضاء.
 وأوضح المصدر أن النادي الأبيض قد يتعرض لعقوبة إيقاف القيد لفترتين، حال عدم سداد مستحقات ماريتمو ولشبونة قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد المصدر على أن الأحكام نهائية، ويجب على الزمالك، توفير المبالغ لسدادها قبل المهلة المحددة.

وكان الزمالك تعرض لإيقاف القيد لفترتين في وقت سابق انتهت في الشهر الماضي، بعد خطأ إداري في التعاقد مع حسام أشرف كلاعب محترف، بعدما سبق ووقع لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة